الأثنين 10 ربيع الثاني 1440 الموافق ل 17 ديسمبر 2018

سياسة الخصوصية

تم وضع سياسة الخصوصية هذه من أجل تعزيز ثقتك كمستخدم للموقع الالكتروني الرسمي لمركز الترقي للدراسات الاستراتيجية حيال خصوصية وسلامة تفاصيل معلومات تعريفية شخصية عنك.

نحن لا ولن نبيع المعلومات التعريفية الشخصية الخاصة بمستخدمي الموقع إلى أطراف ثالثة.

نحن لا نجمع أي معلومة تعريفية شخصية عنك من خلال هذا الموقع إلا إذا اخترت انت مشاركتنا إياها إما مباشرة، أو عن طريق البريد الإلكتروني أو عن طريق ملء وتقديم أي التطبيقات التي قد تكون متاحة على الموقع. وهكذا، لدى قيامك بإدخال معلومات المستخدم، فأنت توافق بأن نقوم نحن بالاحتفاظ بالمعلومات التعريفية الشخصية الخاصة بك.

نحن لا نقاسم المعلومات التعريفية الشخصية الخاصة بك والتي اخترت أنت مشاركتنا إياها، إلا إذا لزم الأمر. فإننا، في هذه الحالة، سوف نقدم لطرف ثالث فقط المعلومات الضرورية لتنفيذ المسؤوليات المسندة إليه وللغرض المحدد فقط. كما سوف نطلب من هذه الأطراف الثالثة لعلاج المعلومات الخاصة بك الالتزام بنفس درجة الخصوصية التي نقوم بها.

هكذا، يمكننا استخدام المعلومات التعريفية الشخصية الخاصة بك والتي اخترت انت مشاركتنا إياها، وذلك حسب بنود سياسة الخصوصية التالية:

1ـ إجراء أبحاث السوق، بما في ذلك التحليل الإحصائي المتعلق بسلوك المستخدم، والتي يجوز لنا عرضها على أطراف ثالثة على نحو غير شخصي؛

2 ـ إرسال مخاطبات دورية إليك (والتي تتضمن رسالة بريد إلكتروني)، بخصوص منشورات المركز وأنشطته والفعاليات الخاصة به؛

3 ـ كما سنقوم بنشر المعلومات عنك إذا كنت تُوجّهنا للقيام بذلك، لو اضطررنا من قبل القانون للقيام بذلك، أو في ظروف أخرى محدودة من الناحية القانونية.

4 ـ وإذا عزمنا على استخدام المعلومات الشخصية لأية أغراض أخرى غير تلك المذكورة في سياسة الخصوصية هذه، سوف نعرض عليك إمكانية رفض استخدام المعلومات الشخصية لتلك الأغراض الأخرى.

5 ـ قد نتتبع عناوين IP  (عنوان الإنترنت للكمبيوتر) لنتتبع محطات زيارتك للموقع الالكتروني لمركز الترقي، مع إبقاء معلوماتك التعريفية الشخصية مجهولة تماما. فإن تتبع عناوين IP تعطينا معلومات هامة حول زوارنا. على سبيل المثال، يمكننا أن نطلع على أي من أجزاء الموقع يزورها المستخدمون أكثر ومدة زيارتهم لها. عندما نتلقى المعلومات عنك أو عن جلسة العمل الخاصة بك، فإننا نستخدمها لأغراض البحث أو لتحسين الموقع والخدمات التي نقدمها لك.

6 ـ مع التزامنا التام بحماية المعلومات التعريفية الشخصية الخاصة بك وقيامنا بتطبيق إجراءات معايير الصناعة ومواصفات الأمن من أجل منع الوصول غير المشروع إلى معلومات المستخدم، فإننا لا نستطيع ضمان أمان إرسال البيانات إلى الموقع. إن أي بيانات يتم إرسالها، بما في ذلك المعلومات التعريفية الشخصية الخاصة بك، تكون على مسؤوليتك أنت.

7 ـ لا تغطي سياسة الخصوصية هذه الانتقال إلى موقع آخر تذهب إليه من هذا الموقع.

8 ـ نحتفظ بحقنا بتغيير أو تعديل أو تحديث سياسة الخصوصية هذه في أي وقت من الأوقات.

9 ـ تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على سياسة الخصوصية هذه وذلك عن طريق الرد على وصلة “إلغاء الموافقة” في المخاطبات القادمة منا.

إذا كان لديك أي أسئلة حول سياسة الخصوصية هذه، من فضلك لا تتردد في الاتصال بنا.